منافسة قسم إدارة الأعمال لعرض الأوراق البحثية

30/01/1438

​أقام قسم إدارة الأعمال، في كليةالجبيل الجامعية (فرع الطالبات)، بنجاح مسابقة قسم إدارة الأعمال لعرض الأوراق البحثية، وذلك يوم الأحد 16 أكتوبر 2016م، تحت عنوان "تطبيق KASAC - نموذج جديد لاستراتيجية التدريس المبتكرة." انعقدت المسابقة داخلياً حيث تنافست الطالبات من جميع الأقسام الأكاديمية بالكلية، وتم تحكيم مشاركاتهن من خلال لجنة تم تشكيلها من عضوات هيئة التدريس.

وتهدف المسابقة لإعداد الطالبات وتهيئتهن بالمهارات اللازمة لإعداد البحوث العلمية، إضافة إلى تمكينهن من المشاركة في المسابقات المماثلة على المستويات الإقليمية والدولية.

ركزت المسابقة على نموذج KASAC كنموذج جديد في التعليم، حيث شارك عدد من الطالبات في المسابقة من خلال طرح بحوثهن التي ناقشت أساليب التدريس المبتكرة وتطبيقاتها المعتمدة المبنية على أسس المعرفة والتحليل والتركيب والتطبيقات والاتصالات (KASAC). هذا وقد فازت المتدربة في قسم إدارة الأعمال منال شيما  بالمركز الأول، كأفضل ورقة عرض نوقشت. تلتها المتدربة حنين ملاوي، المتدربة في قسم اللغة الإنجليزية، والتي حازت على المركز الثاني كأفضل ورقة عرض. هذا وقد حضر المسابقة مجموعة من عضوات هيئة التدريس والطالبات من مختلف الأقسام.